تناولت جرعة زائدة من كونكور mg وانا اعاني من اضطراب نبضات القلب والان

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 12 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2350
تناولت جرعة زائدة من كونكور 20mg وانا اعاني من اضطراب نبضات القلب والان لدي اثار جانبيه بسبب الجرعة الزائدة.هل ستزول الاعراض مع مرور الايام؟علما أني استخدم مضاد لتخفيف الألم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أهمية تناول وجبة السحور مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أضرار تناول البروتين للأطفال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية