بعد اذن ال انا اخذت حقنة وريدي بالكانون بس العرق اللي عندي اتنفخ قولت

السلام عليكم بعد اذن الدكتور انا أخذت حقنة وريدي بالكانون بس العرق اللي عندي أتنفخ قولت للمرضة خلاص انا هخذها عضل بس أيدي دلوقتي العروق شبة ناشفة وبتوجعني شوية وورمة شوية وبحرك صوابعي عادي ؟ شكرا

2013-04-29
2 إجابة السؤال
لا داعي للقلق ولكن لا بد من الفحص المباشر لتحديد إن كان هناك ضرر موضعي وتحديد نوعيته 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-05-09
لا داعي للقلق ولكن لا بد من الفحص المباشر لتحديد إن كان هناك ضرر موضعي وتحديد نوعيته

اسأل الطبيب

قد يحدث تمزق او خرم في الوريد اثناء الحقن ويسبب نزفا تحت الجلد مما يسبب التهابا نسيجيا ويحتاج لبعض الوقت للشفاء , يمكن دهن مكان الحقن بمضاد حيوي مثل فوسيدين وسيزول مع الوقت الالم والانتفاخ , اذا استمر لفترة اكثر من ثلاثة ايام ينصح استشارة اخصائي جلدية 1
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى - 2018-04-02
قد يحدث تمزق او خرم في الوريد اثناء الحقن ويسبب نزفا تحت الجلد مما يسبب التهابا نسيجيا ويحتاج لبعض الوقت للشفاء , يمكن دهن مكان الحقن بمضاد حيوي مثل فوسيدين وسيزول مع الوقت الالم والانتفاخ , اذا استمر لفترة اكثر من ثلاثة ايام ينصح استشارة اخصائي جلدية

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics