باقصى سرعة اشعر باضطراب في ضربات القلب و قليل وقفت بسرعة فاحسست بتنميل

باقصى سرعة اشعر باضطراب في ضربات القلب و قليل وقفت بسرعة فاحسست بتنميل
icon 26 مايو 2014
icon 626
بأقصى سرعة اشعر باضطراب في ضربات القلب ومنذ قليل وقفت بسرعة فأحسست بتنميل في يداي وقدماي ورأسي وسقطت على الأرض ورفقت ساقاي ولكن الأن في حال جيد هل انا بحاجة الى اسعاف ام ان لوضع مستقر وهل تغير ضغط الدم يعمل هذه الأعراض في الجسم والقلب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصح بفحص طبي لتحدي إن إن كان الأمر بسبب إضطراب في كهرية القلب أم بسبب عامل أخر 1 2014-05-27 05:05:30
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
ننصح بفحص طبي لتحدي إن إن كان الأمر بسبب إضطراب في كهرية القلب أم بسبب عامل أخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من أنثى سنة 38

في أمراض القلب و الشرايين

مساءالخير/انا ميساء عمري28سنه/قبل 3ايام احسست بتسارع نبضات قلبي الى94ضربة في الدقيقة وخاصة عند النوم او الاستيقاظ حتى عندما اكون مرتاحة...

لا داعي للقلق ولكن هكذا أعراض خالباً ما تنجم عن آثار أدوية أو مواد أخرى أو بسبب اضطرابات هرمونية أو عصبية وللوقوف على تفاصيل أكثر ينبغي معرفة العلامات السريرية المرافقة لها وهذا يتم من خلال الفحص الذي يمكن أن تجريه لدى طبيبتك المتابعة لأمر الحمل

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم، أعاني من برودة شديدة في الأطراف ومنذ شهرين اشعر ببرودة شديدة في أصابع قدماي ويصبح لونهما اصفر لدرجة...

من كلامك يتضح أن هناك صعوبة في وصول الدم لتلك المناطق وهذا يتطلب معرفة السبب , أي هل هناك تضيق ناجم عن اضطراب شحمي أو خلل بنيوي أو وظيقي متعلق بتلك الأوعية والعلاج يكون وفق السبب

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

انا عملت اختبار جهد للقلب ووصف لي الطبيب بيتالوك ثم توقفت عن الدواء فجاة احس بالم في القلب ودوخة شبه...

من الضروري مراجعة طبيبك من اجل اجراء فحص سريري جديد مع مراعاة الالتزام بالدواء وعدم توقيفه بشكل فجائي لأن ذلك قد يسبب مشاكل أكثر صعوبة واذا كان هناك تأثير سلبي محدد للدواء يتوجب عليك اعلام الطبيب الذي بدوره سيعمل على ضبط الجرعة أو تغيره تفادياً لمضاعفات قد تظهر بسبب عدم ملائمة الدواء

سؤال من ذكر سنة 37

في أمراض القلب و الشرايين

أنا ارتفع عندي الضغط الى 200/110 وذهبت الى المستشفى وقاموا بخفظه وأعطوني دواء للضغط. الان أتناول الدواء وضغطي 140/95 الضغط...

الف سلامة لحضرتك... محتاجين نطمئن بعمل تخطيط كهربائي للقلب (رسم قلب) للاطمئنان ان كان مصدر الوخز هو الشرايين التاجية مع الاطمئنان على معدل ضربات القلب ومدى انتظامها.. و يجب عمل موجات صوتية على القلب للاطمئنان على كفاءة عضلة القلب ثم عرضهم على طبيب اختصاصي قلب لاستكمال الفحص السريري..

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم عمري38سنة أحس بألم جهة القلب وخاصة في الليل عند النوم وعندما أضع يدي على صدري أجد دقات قلبي...

لا داعي للقلق لكن ينبغي أولاً اجراء فحص طبي للكشف عن أي علامة سريرية مرافقة للتحقق من طبيعتها ومن ثم سببها فليس كل ألم في منطقة القلب يكون سببه في القلب فهناك الكثير من الانسجة المحيطة يمكن ان تسبب هكذا الام

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

عندمااتضايق واسمع كلام غير طيب اواقود السيارة اوعندما اكون نائم تؤلمني اعصاب يداي ورجلاي مع حراة في القدمين والرجلين وصداع...

حبذا لو ذكرت منذ متى بدأت تشعر بهذه الأعراض وهل تزول مباشرة بعد زوال الانفعال أو الجهد وهل تحدث وأنت في وضع الراحة والإرتخاء، ولا نعرف ان كنت تدخن أم لا وهل هناك اضطراب في النوم، وفي جميع الأحوال لا داعي للقلق ولكن نرى أنه يتوجب اجراء فحص سريري وقد تنصح بعمل فحص جهد حتى لو لم تكن تشكو من التعب عند المشي أو صعود الدرج

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

هل انا في خطر تبين مسبقا انه لدي عقدة في الفص الايسر من الغدة ولكن تبين انها سليمة وليست سامة...

مما ورد في كلامك يتضح أن الخفقان ناجم عن زيادة في نشاط الدرقية وهذا يتطلب في المقام الأول علاجه بشكل صحيح بغض النظر عن حجمه وبعدها سيتلاشى الخفقان وصعوبة البلع وغير ذلك من أعراض

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً