انا مصاب بالdvt ١٩٩٨ واتناول حب الوارفرين بجرعه ٥ ملغم مع اسبرين الاطف

انا مصاب بالdvtمنذ عام ١٩٩٨ واتناول حب الوارفرين بجرعه ٥ ملغم مع اسبرين الاطفال قبل ايام اصبت بحالة وهي التهاب في الساق مع احمرار المنطقة والم ماهي هذه الحالة

2016-05-07
1 إجابة السؤال
هناك احتمالين لهذه الحاله اما ان تكون التهاب بالجلد او تخثر بأورده الساق لذلك يجب عمل اشعه علي الساق(دوبلر) في اسرع وقت لمعرفه مدي انتشار التجلطات بالساق و ايضا عمل تحليل التخثر(INR) أما اذا كان الامر التهابات فهذا يتطلب أخذ مضاد حيوي 0
الدكتور السيد احمد السيد البتانوني
الدكتور السيد احمد السيد البتانوني
العناية الحثيثة - 2016-05-10
هناك احتمالين لهذه الحاله اما ان تكون التهاب بالجلد او تخثر بأورده الساق لذلك يجب عمل اشعه علي الساق اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics