انا عملت اختبار جهد للقلب ووصف لي الطبيب بيتالوك ثم توقفت عن الدواء فجاة احس بالم في القلب ودوخة شبه يومي احد الطباء قال ان معي قصور بطيني وهو بسيط ولكني احس بآلام قوية وعندما اصعد درج او مكان مرتفع او حمل شى ثقيل يؤلمني قلبي جدا اكاد اسقط من الالم .وانا آخذااسبيرين مع ان شراييني سليمة افيدوني رجاء

icon 27 أبريل 2010
icon 843
انا عملت اختبار جهد للقلب ووصف لي الطبيب بيتالوك ثم توقفت عن الدواء فجاة احس بالم في القلب ودوخة شبه يومي احد الطباء قال ان معي قصور بطيني وهو بسيط ولكني احس بآلام قوية وعندما اصعد درج او مكان مرتفع او حمل شى ثقيل يؤلمني قلبي جدا اكاد اسقط من الالم .وانا آخذااسبيرين مع ان شراييني سليمة افيدوني رجاء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الضروري مراجعة طبيبك من اجل اجراء فحص سريري جديد مع مراعاة الالتزام بالدواء وعدم توقيفه بشكل فجائي لأن ذلك قد يسبب مشاكل أكثر صعوبة واذا كان هناك تأثير سلبي محدد للدواء يتوجب عليك اعلام الطبيب الذي بدوره سيعمل على ضبط الجرعة أو تغيره تفادياً لمضاعفات قد تظهر بسبب عدم ملائمة الدواء 0 2010-05-10 00:43:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من الضروري مراجعة طبيبك من اجل اجراء فحص سريري جديد مع مراعاة الالتزام بالدواء وعدم توقيفه بشكل فجائي لأن ذلك قد يسبب مشاكل أكثر صعوبة واذا كان هناك تأثير سلبي محدد للدواء يتوجب عليك اعلام الطبيب الذي بدوره سيعمل على ضبط الجرعة أو تغيره تفادياً لمضاعفات قد تظهر بسبب عدم ملائمة الدواء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من أنثى سنة 123

في أمراض القلب و الشرايين

السﻻم عليكم انا فتات عمري 19 سنة. بدئت معاناتي في 2009 كنت اعاني من هبوط السكر وأحياناً هبوط الضغط. وفي...

لا داعي للفلق ولكن الخطوة الأولى تتطلب فحص طبي مباشر للكشف العلامات السريرية المرافقة واتبعاد فقر دم الذي غالباً ما يكون هو السبب في هذا العمر

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

"""هل دواء كونكور جيد حيث ان احد الاطباءوصفه لي بعدان عمل لي فحص جهد ووجد عندي قصور بطيني وطبيب آخر...

أي دواء لا يمكن أن يكون جيد إلا اذا كان له استطباب واضح يبرر استخدامه ففي حالتك لا بد أن هناك ضرورة محددة بوجود قصور في الارواء التاجي مما يسبب لك الألم في الصدر واذا كان هذا هو الحال فعليك الالتزام بالعلاج الموصوف من قبل طبيبك حتى تتجنب مضاعفات أخرى

سؤال من ذكر سنة 24

في أمراض القلب و الشرايين

كنت ادخن الحشيش لمدة شهرين بشكل مستمر ولم اكن ادخن مسبقاََ مرة منذ شهر اصبح لدي تسرع رهيب في دقات...

اولا الف سلامه على حضرتك، ثانيا ان حضرتك توقفت عن شرب الحشيش فهو امر طيب حيث انه يوجد احيانا بعض الاضافات الكيمياءيه تتم في صناعه المخدر خاصه في الوطن العربي. بعض هذه الاضافات تكون لها خاصيه عقارات تودي الى تسارع ضربات القلب. فانصح حضرتك بعمل رسم قلب و موجات صوتيه للقلب و لا داعي من الخوف او اي خجل من أي شي. الف سلامه على حضرتك

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

اعاني من تسارع في نبضات القلب حيث تصل ال 240 في الدقيق بعد استشارة الدكتور افاد انه لدي كهرباء زيادة...

لا داعي للقلق إذا كان القلب يعمل بشكل جيد والرئتين سليمتين , فقد يكون الأمر عابر بسبب نوبات تسارع سابقة وتدريجياً ستعود إلى حالتك الطبيعية لا سيما إذا مارست الرياضة بشكل يومي وتجنبت التدخين, وحافظت على وزن طبيعي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

انا عندي حالة قلق وهلع وقد قمت بعدة فحوصات بسبب ضربات القلب وصور للصدر والدم والغدة وكانت جميع النتائج سليمة,...

الحل يكمن في اجراء فحص طبي مباشر للكشف عن أي علامة سريرية تساعد في التحقق من طبيعة ما تشكو منه، ولا داعي للقلق حتى لو كان هناك تهدل ميترالي فهو ليس بالمشكلة الكبيرة،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً