انا اعاني من ظغط الرئه وكان يسبب ماء القلب وعطوني حبوب فياجرا وخف معي

انا اعاني من ظغط الرئه وكان يسبب ماء حول القلب وعطوني حبوب فياجرا وخف معي والحبوب كليتها لمدة شهر هل اتركها او استمر..؟؟؟؟

2011-12-03
1 إجابة السؤال
ننصح بالاستمرار عليها لحين التأكد من زوال السبب، والتوقف عنها ينبغي أن يكون تحت اشراف الطبيب المعالج لتقييم الضغط الرئوية من جديد وتحدي\ درجة استقراره وامكانية انعكاسه 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
ننصح بالاستمرار عليها لحين التأكد من زوال السبب، والتوقف عنها ينبغي أن يكون تحت اشراف الطبيب المعالج اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics