انا اعاني من الم عضلي ف قلبي بسبب الاجهاد النفسي ماهي المخاطر الناتجة

انا اعاني من الم عضلي ف قلبي بسبب الاجهاد النفسي ماهي المخاطر الناتجة
icon 21 أكتوبر 2013
icon 853
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته& انا أعاني من الم عضلي ف قلبي بسبب الإجهاد النفسي ماهي المخاطر الناتجة وماهي الأدوية المناسبة وهل يوجد تمارين رياضية خاصة لي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق ولكن الخطوة الأولى تتطلب تشخيص وتحديد السبب ومن ثم سيتم إرشادك بما يتناسب مع حالتك’ لأن الألم يمكن أن يكةن ناجم عن أسباب كثيرة وليس بالضرورة من القلب, 1 2013-10-25 12:45:17
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق ولكن الخطوة الأولى تتطلب تشخيص وتحديد السبب ومن ثم سيتم إرشادك بما يتناسب مع حالتك’ لأن الألم يمكن أن يكةن ناجم عن أسباب كثيرة وليس بالضرورة من القلب,

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما علاج الخفقان القلب المستمر علما ان عمري 17 سنة ويزداد الخفقان عند التمارين الرياضية...

أسباب الخفقان كثيرة منها ما هو نفسي وعصبي وهرموني وقلبي ومجهول السبب وغير ذلك، وإذا لم يتم رصدها في التخطيط العادي هناك جهاز تسجيل لمدة 24 ساعة (هولتر) يوفر الفرصة لرصده للتحقق من طبيعتها ومن ثم علاجها حسب نوعها

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلة تضخم في عضلة القلب بسبب الرياضة اريد أفضل عﻻج ارجوكم

الرياضة تؤثرعلى القلب، وهناك تظخم ينتج عن ذلك, لتأكد من أن التظخم ناتجٌ عن رياضة وليس أن شي أخر يجب التوقف لمدة 06 أشهر ثم قم بصورة ايكو إن زال التظخم فذلك هو نتيجةٌ لرياضة إذا لم يزل فعلينا بالقيم بفحص آخر لمعرفة السبب

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم من فضلكم احتاج قائمة الادوية المتاحة لعلاج تسارع ضربات القلب و ماهو تأثيرها على الانسان الطبيعي اذا تناولها...

لكل حالة تسارع دوائها الخاص وفق التشخيص الدقيق للحالة، وإذا ما تناولها شخص سليم فقد تسبب لديه تسارع أو أي اضطراب كهربي قلبي,

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دكتور اعاني من مشكله انتفاخ اسفل الرجلين و احمرار في القدم اسفل الرجل وسبب...

لم تذكر العمر ولا تاريخك الصحي، مع ذلك لا داعي للقلق، فقد يكون بسبب موضعي ولكن هناك أسباب أخرى كلوية ووعائية وغير ذلك، ولا يمكن التأكد من السبب بدقة بدون فحص طبي سريري أولا للتحقق من طبيعة وخصائص الأعراض والعلامات المرافقة التي يتم الكشف عنها أثناء الفحص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً