وجع في جهة القلب ما السبب

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 43 سنة 5 December 2023 تم تعديله في 7 December 2023 746
السلام عليكم انا احس وجع في جهة القلب غير مستمر لاني استخدمت حبوب فياكرا مع دوخة بسيطة في راسي واحس بتعب بسيط

اجابات الاطباء

د. محمد احمد غالي
7 December 2023 القلب والاوعية الدموية
وعليكم السلام هذه الحبوب قد يكون لها بعض الاعراض الجانبية وقد تكون ممنوعة فى بعض الحالات لذلك تحتاج للذهاب للطبيب... اقرأ المزيد
وعليكم السلام هذه الحبوب قد يكون لها بعض الاعراض الجانبية وقد تكون ممنوعة فى بعض الحالات لذلك تحتاج للذهاب للطبيب ولا تاخذها مجددا الابعض استشارة طبيب مع تمنياتى بالشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية