أنا أتناول بروفين في بعض الأحيان لكن أشعر بخفقان قلب عند استخدامها فقط .. مالسبب في ذلك (علما أني مصابه ب الربو منذ صغري

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 8 February 2016 تم تعديله في 20 June 2021 10967
أنا أتناول بروفين في بعض الأحيان لكن أشعر بخفقان قلب عند استخدامها فقط .. مالسبب في ذلك (علما أني مصابه ب الربو منذ صغري

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
12 February 2016 القلب والاوعية الدموية
لكل جسم استجابة خاصة على الأدوية وبما أنه سبب لك خفقان يفضل تغيره إلى دواء آخر وفق تقديرات طبيبك اقرأ المزيد
لكل جسم استجابة خاصة على الأدوية وبما أنه سبب لك خفقان يفضل تغيره إلى دواء آخر وفق تقديرات طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية