امي تعاني من ارتفاع ضغط الدم و سرعة نبضات القلب و تتناول دواء sintrom

السلام عليكم أمي تعاني من ارتفاع ضغط الدم و سرعة نبضات القلب و تتناول دواء sintrom بعد مرورها على التشخيص الطبي فما هي الاسباب و كيف يمكن معالجتها؟ افيدوني بورك فيكم

2016-06-19
2 إجابة السؤال 2019-06-25
لا داعي للقلق لكن ينبغي معاودة طبيبها للتحقق من السبب وتعديل العلاج 0 2016-06-23 18:25:54
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا داعي للقلق لكن ينبغي معاودة طبيبها للتحقق من السبب وتعديل العلاج
فقد يكون اسبب دوائي لكن لا يمكن الجزم بدون فحص 0 2016-06-23 18:09:45
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
فقد يكون اسبب دوائي لكن لا يمكن الجزم بدون فحص

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة