اعاني من خفقان في القلب وشخص الطبيب حالتي بعد فحص الايكو على انه ارتخاء الصمام الميترالي mvp & mr واعطاني دواء بيتا بلوكرمتبرلل metoprolol 50 ولكن عندما بدات العلاج بدا النبض يقل الى دون الستين واجد صعوبة بالتنفس علما ان تحاليل الكوليسترول والهون سليمة ارجو المساعدة وبارك الله بكم

2011-04-19
1 إجابة السؤال
ينبغي مراجعة العلاج وتقييم امكانية تغييره حيث أن بعض الأشخاص خاصة من لديهم بعض أنواع التحسس القصبي يحتاجون إلى علاج أكثر انْتِقائِيّة 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
ينبغي مراجعة العلاج وتقييم امكانية تغييره حيث أن بعض الأشخاص خاصة من لديهم بعض أنواع التحسس القصبي يحتاجون إلى علاج أكثر انْتِقائِيّة

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics