اعاني من تسارع في دقات القلب مع العلم اني مريضة روماتويد حاليا اتناول

عمري 24 سنة اعاني من تسارع في دقات القلب مع العلم اني مريضة روماتويد منذ 2006 حاليا اتناول البردنيزون فهل السبب يعود لما يفرزه هذا الدواء من ادرينالين ام انه متعلق بمرض الروماتويد اذ اني انقطعت عن اخذ حقن الميتوتركسات منذ سنة ونصف دون استشارة الطبيب؟

2013-12-03
1 إجابة السؤال
ينبغي تحديد نوع التسارع وسببه عبر تخطيط كهربي للقلب والعودة للمتابعة مع الطبيب المعالج لمعرفة إن كان هناك مضاعفات جديدة بسب التوقف عن العلاج الوقائي 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-12-08
ينبغي تحديد نوع التسارع وسببه عبر تخطيط كهربي للقلب والعودة للمتابعة مع الطبيب المعالج لمعرفة إن كان هناك مضاعفات جديدة بسب التوقف عن العلاج الوقائي

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics