اعاني من الارتجف الاذيني واتناول الاتابريل والكونكور والكوردارون والاس

اعاني من الارتجف الاذيني منذ عام 2007 واتناول الاتابريل والكونكور والكوردارون والاسبرين وقد باتت النوبة تتكرر فهل يوجد علاج جراحي واين؟

2012-11-25
1 إجابة السؤال
العلاج الجراحي في حالات محددة خاصة إذا كان الأذين كبير جداً, أما في أغلب الحالات فالعلاج الدوائي كافي للسيطرة عليه 2
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-11-25
العلاج الجراحي في حالات محددة خاصة إذا كان الأذين كبير جداً, أما في أغلب الحالات فالعلاج الدوائي كافي للسيطرة عليه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics