اعانى من هبوط الضغط الدرقية ممتازة القلب ممتاز اريد علاج او سبب ل الهب

اعانى من هبوط الضغط، الدرقية ممتازة القلب ممتاز ،، أريد علاج أو سبب لهذا الهبوط

2017-04-07
1 إجابة السؤال 2019-06-25
حسب درجة الهبوط و أعراضه و مبدئيا تناول السوائل و الأملاح 1 2017-04-07 09:48:18
الدكتور عمرو الكرمي
الدكتور عمرو الكرمي
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 194 تقييم
حسب درجة الهبوط و أعراضه و مبدئيا تناول السوائل و الأملاح
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-11-06 22:33:43

اعاني من هبوط متكرر في ضغط الدم تم اجاء جميع التحليل وكلها الحمد لله سليمة احيانا هبوط ضغط الدم يصاحبه ضيق في التنفس ..طبيب القلب طلب مني تحليل غدة الدرقية وانتظر النتيجة ... ماهو سبب الهبوط المفاجئ للضغط وماهي الكشوفات اللزمة التي يجب ان اجريها ارشدونا بارك الله في علمكم

اعاني من هبوط متكرر في ضغط الدم تم اجاء جميع التحليل وكلها الحمد لله سليمة احيانا هبوط ضغط الدم يصاحبه ضيق في التنفس طبيب القلب طلب مني تحليل غدة الدرقية وانتظر النتيجة ماهو سبب الهبوط المفاجئ للضغط وماهي الكشوفات اللزمة التي يجب ان اجريها ارشدونا بارك في علمكم

1

اعاني من هبوط متكرر في ضغط الدم تم اجاء جميع التحليل وكلها الحمد لله سليمة احيانا هبوط ضغط الدم يصاحبه ضيق في التنفس طبيب القلب طلب مني تحليل غدة الدر...
لا داعي للقلق، لكن اسباب ذلك كثير، والخطوة الأولى تتطلب معرفة درجة وحدة الهبوط من خلال الفحص الطبي السريري، واستكمال الفحوصات المختبرية التي حددت وفقا لنتئجه
0
2019-11-07 14:12:47
see-answer-arrow

2019-04-15 21:52:24

اشعر بتسارع دقات القلب منذ فترة شهر او اكثر، أشعر كأن قلبي ينبض بين يدي او ك هبوط او رهبه في قلبي فجأة متكرره المرات، مع العلم اني اعاني من كسل الغدة الدرقية من سبع سنوات

اشعر بتسارع دقات القلب فترة شهر او اشعر كان قلبي ينبض بين يدي او ك هبوط او رهبه في قلبي فجاة متكرره المرات مع العلم اني اعاني من كسل الغدة الدرقية من سبع سنوات

1

اشعر بتسارع دقات القلب فترة شهر او اشعر كان قلبي ينبض بين يدي او ك هبوط او رهبه في قلبي فجاة متكرره المرات مع العلم اني اعاني من كسل الغدة الدرقية من...
من كلامك يبدو انه تسارع قلبي ناجم عن اضطرابات في عمل الدرقية وبالتالي ينبغي استكمال التشخيص ووضع علاج مناسب لها
0
2019-04-16 12:49:01
see-answer-arrow

2017-03-27 00:17:05

اعاني من انخفاض ضغط غالبا 100 على 60 وعندي انخفاض في عمل الغدة الدرقية هل علاج الثايروكسين هو مايسبب هبوط الضغط

اعاني من انخفاض ضغط غالبا على وعندي انخفاض في عمل الغدة الدرقية هل علاج الثايروكسين هو مايسبب هبوط الضغط

1

اعاني من انخفاض ضغط غالبا على وعندي انخفاض في عمل الغدة الدرقية هل علاج الثايروكسين هو مايسبب هبوط الضغط
أحيانا، لكن غالبا ما يكون هناك أسباب أخرى ، لذلك ينبغي اعلام طبيبك المعالج للتحقق من خصائصه ومن العلامات السريرية المرافقة
0
2017-04-02 12:39:58
see-answer-arrow

2017-02-23 19:00:03

نبضات القلب ١٠٧ تخطيط للقلب وكان سليم راقبت الضغط خلال شهر وهو جيد ١٣٠ ٨٠ الدرقية سليمة نفخة المعدة الأطعمة تؤثر علما ان دقات القلب عندي تكون بمعدل ٨٥ انصحوني رجاءا

نبضات القلب ١٠٧ تخطيط للقلب وكان سليم راقبت الضغط خلال شهر وهو جيد ١٣٠ ٨٠ الدرقية سليمة نفخة المعدة الاطعمة تؤثر علما ان دقات القلب عندي تكون بمعدل ٨٥ انصحوني رجاءا

1

نبضات القلب ١٠٧ تخطيط للقلب وكان سليم راقبت الضغط خلال شهر وهو جيد ١٣٠ ٨٠ الدرقية سليمة نفخة المعدة الاطعمة تؤثر علما ان دقات القلب عندي تكون بمعدل ٨٥...
على الأغلب لا داعي للقلق و لكن ننصح بإجراء بعض الفحوصات الاخرى للتأكد و من ثم مناقشة خطة علاجية
0
2017-02-24 08:44:45
see-answer-arrow

2016-05-24 12:19:36

ماهو سبب زيادة نبض القلب في اغلب الاوقات ويصل الى ١٣٠ ؟علما انه لايوجد مشاكل في الغدة الدرقية حاليا

ماهو سبب زيادة نبض القلب في اغلب الاوقات ويصل الى ١٣٠ علما انه لايوجد مشاكل في الغدة الدرقية حاليا

1

ماهو سبب زيادة نبض القلب في اغلب الاوقات ويصل الى ١٣٠ علما انه لايوجد مشاكل في الغدة الدرقية حاليا
هناك أسباب كثيرة ولا يمكن حصرها بدون فحص طبي وتخطيط كهربي للقلب
0
2016-05-29 09:29:55
see-answer-arrow

2015-12-05 11:05:28

ما علاج خفقان القلب مع العلم أني مريض من الغدة الدرقية

ما علاج خفقان القلب مع العلم اني مريض من الغدة الدرقية

1

ما علاج خفقان القلب مع العلم اني مريض من الغدة الدرقية
اخي الفاضل في حالات فرط نشاط الغدة الدرقية حيث يزداد إفراز الهرمونات مما يزيد من عمليات الأيض في الجسم ويؤدي إلى سرعة وعدم انتظام دقات القلب فلابد من مراجعة طبيب غدد صماء لعلاج فرط نشاط الغده الدرقيه لانه غالبا هو السبب للخفقان
0
2015-12-06 13:46:52
see-answer-arrow

2015-08-05 15:22:10

انا سالت اني عندي هبوط وزياده ف ضربات القلب وكانت الاجابه تحليل غده درقيه انا عملته هو كمان وطلع سليم كشفت كتير ومعرفتش اي السبب وباخد اندرال ومش بيجيب نتيجه

انا سالت اني عندي هبوط وزياده ف ضربات القلب وكانت الاجابه تحليل غده درقيه انا عملته هو كمان وطلع سليم كشفت كتير ومعرفتش اي السبب وباخد اندرال ومش بيجيب نتيجه

1

انا سالت اني عندي هبوط وزياده ف ضربات القلب وكانت الاجابه تحليل غده درقيه انا عملته هو كمان وطلع سليم كشفت كتير ومعرفتش اي السبب وباخد اندرال ومش بيجي...
تابع مع طبيب قلب قد تكون جمعه الاندماج غير كافيه
0
2015-08-07 17:41:21
see-answer-arrow

2012-01-01 00:47:51

عندي تسارع في ضربات القلب من غير مجهود تصل الى ما فوق المئة وكتب لي الدكتور كنكور تسبب لي بهبوط في الضغط والان كتب لي دواء اخر كارفيد 12.5 وسيبراليكس وانا خائف اتناوله ويسبب لي هبوط في الضغط وضربات القلب تتعبني جدا لا استطيع النوم بسببها وانا عندي كسل في الغدة الدرقية وجرثومة المعدة والتهاب في المعدة وحصوات في المرارة ولا استطيع ان أأخذ العلاجات لانها سوف تزيد من تسارع ضربات القلب ماذا أفعل؟ وهل تنفع في حالتي كبسولات عشبة القديسين؟

عندي تسارع في ضربات القلب من غير مجهود تصل الى ما فوق المئة وكتب لي ال كنكور تسبب لي بهبوط في الضغط والان كتب لي دواء اخر كارفيد وسيبراليكس وانا خائف اتناوله ويسبب لي هبوط في الضغط وضربات القلب تتعبني جدا لا استطيع النوم بسببها وانا عندي كسل في الغدة الدرقية وجرثومة المعدة والتهاب في المعدة وحصوات في المرارة ولا استطيع ان ااخذ العلاجات لانها سوف تزيد من تسارع ضربات القلب ماذا افعل وهل تنفع في حالتي كبسولات عشبة القديسين

1

عندي تسارع في ضربات القلب من غير مجهود تصل الى ما فوق المئة وكتب لي ال كنكور تسبب لي بهبوط في الضغط والان كتب لي دواء اخر كارفيد وسيبراليكس وانا خائف...
لا داعي للقلق ولكن ننصح أولاً وقبل كل شيء اجراء فحص طبي دقيق لدى أخصائي باطنية متمرس لتحديد طبيعة الحالة والوصول إلى تشخيص دقيق للسبب الأساس الذي يكمن وراء هذه المجموعة من الأعراض المتداخلة والتي قد يكون سببها شيء واحد فقط غير معلوم حتى الآن، لأن التسارع بحد ذاته أسبابه عديدة منها ما هو قلبي ومنها ما هو غير ذلك خاصة أنه يوجد لديك كسل في الغدة الدرقية فمن الممكن أن يكون العلاج الذي تأخذه لها يحتاج إلى تعديل في الجرعة كذلك التهاب المعدة والصفراوية على علاقة ويمكن أن يتسبب بالتارع لكن الأهم هو تحديد السبب وضبض الدرقية بشكل صحيح من قبل أخصائي الباطنية أو الغدد الصماء وبعدها إن بقي أي أعراض سيكون من السهل السيطرة عليها، ولا ننصح بتناول أعشاب أو أدوية قبل هذه الخطوة
0
2012-01-02 09:00:55
see-answer-arrow

2010-10-06 15:28:28

اعانى من الم فى القلب يصاحبه هبوط (انخفاض الضغط يصل ل90على 40) وصعوبه فى التنفس ياتى بشكل مفاجئ واجريت عدد من الفحوص من صورة الدم وهرمونات الغدة الدرقيه واملاح الدم وجميعها كانت طبيعية رسم القلب اظهرsinus tachycardia والايكو سليم قال الطبيب انه لسبب نفسى ولم يصف لى علاج فماالحل مع الالم

اعانى من الم فى القلب يصاحبه هبوط انخفاض الضغط يصل لعلى وصعوبه فى التنفس ياتى بشكل مفاجئ واجريت عدد من الفحوص من صورة الدم وهرمونات الغدة الدرقيه واملاح الدم وجميعها كانت طبيعية رسم القلب اظهرsinus tachycardia والايكو سليم قال الطبيب انه لسبب نفسى ولم يصف لى علاج فماالحل مع الالم

1

اعانى من الم فى القلب يصاحبه هبوط انخفاض الضغط يصل لعلى وصعوبه فى التنفس ياتى بشكل مفاجئ واجريت عدد من الفحوص من صورة الدم وهرمونات الغدة الدرقيه وامل...
عدم وجود سبب عضوي واضح للألم يدفعنا إلى التفكير بالأسباب النفسية، وهذا لا يُمكن نفيه أو تأكيده إلا بعد استشارة أخصائي نفسية لكي يؤكد أو يضحض هذا الاحتمال، وحبذا لو أفصحت لنا بشكل موسع حول مكان ومدة ووقت وشدة الألم وما هي الأعراض التي ترافقه حيث قد نستطيع الوقوف على تفاصيل أكثر تفيد في تحديد مصدره بشكل أفضل
0
2010-10-15 02:06:05
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics