اعانى من انخفاض مستمر فى ضغط الدم .هل الانخفاض هو السبب ارتفاع نبضات قلبى و غشاوة فى عينى و الارتخاء و هل هذا مضر فى الصحة و عادة ضربا ت قلبى تكون 92

2014-02-20
1 إجابة السؤال 2019-06-25
سبق أن تمت الإجابة 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
سبق أن تمت الإجابة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-01-03 06:15:23

منذ فتره وصف لى عقار faverin و buspar ولكن اعانى فى بعض الأحيان من انخفاض ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب هل من الخطر استعمال هذه الأدوية وهل لها تأثير سلبي على الدراسه ؟

فتره وصف لى عقار faverin و buspar ولكن اعانى فى بعض الاحيان من انخفاض ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب هل من الخطر استعمال هذه الادوية وهل لها تاثير سلبي على الدراسه

1

فتره وصف لى عقار faverin و buspar ولكن اعانى فى بعض الاحيان من انخفاض ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب هل من الخطر استعمال هذه الادوية وهل لها تاثير سلبي...

لا ، لا يوجد اي خطر لكن ينبغي ان تكون تحت اشراف طبي لضبط الجرعة وفق الحاجة والاستجابة

0

2020-01-04 19:28:53

see-answer-arrow

2018-01-22 19:37:58

قمت بقياس ظغط الدم وطلع عندي انخفاض وكانت النتيجة 48 وبعد ساعة قمت بقياس الضغط مرة اخرى وطلع عندي ارتفاع في الضغط، هل هذا التغير طبيعي ؟ مع اني أعاني من ارتفاع نبضات القلب

قمت بقياس ظغط الدم وطلع عندي انخفاض وكانت النتيجة وبعد ساعة قمت بقياس الضغط مرة اخرى وطلع عندي ارتفاع في الضغط هل التغير طبيعي مع اني اعاني من ارتفاع نبضات القلب

1

قمت بقياس ظغط الدم وطلع عندي انخفاض وكانت النتيجة وبعد ساعة قمت بقياس الضغط مرة اخرى وطلع عندي ارتفاع في الضغط هل التغير طبيعي مع اني اعاني من ارتفاع...

لا يوجد قياس بهذه الصورة، هناك التباس ما، الضغط له قيمتين عليا الانقباضية وسفلى وهي الانبساطية، وفي عمرك عادة ما يكون 120/70 أ أو أقل بعشر درجات

0

2018-01-23 20:55:29

see-answer-arrow

2017-05-06 06:40:34

لدي اضطراب في تبضات القلب نبضة زائدة أو تأخر نبضة تكون قوية تأتيني بصفة مستمرة و ارتفاع في ضغط الدم هل دواء أتنور ينفع معي

لدي اضطراب في تبضات القلب نبضة زائدة او تاخر نبضة تكون قوية تاتيني بصفة مستمرة و ارتفاع في ضغط الدم هل دواء اتنور ينفع معي

1

لدي اضطراب في تبضات القلب نبضة زائدة او تاخر نبضة تكون قوية تاتيني بصفة مستمرة و ارتفاع في ضغط الدم هل دواء اتنور ينفع معي

ممكن أن يكون العلاج تحت إشراف طبيب

0

2017-05-06 23:06:25

see-answer-arrow

2016-10-16 13:26:18

قلبى يدق بى سرعة و جفاف فى اليدين و فى هذا الوقت احس بى ارتجاع المرىء فحصت فى البيت ضغط الدم مضبوط بس دقات قلبى كان 123 هل يكون سبب قولون عصبى ...؟

قلبى يدق بى سرعة و جفاف فى اليدين و فى الوقت احس بى ارتجاع المرىء فحصت فى البيت ضغط الدم مضبوط بس دقات قلبى كان هل يكون سبب قولون عصبى

1

قلبى يدق بى سرعة و جفاف فى اليدين و فى الوقت احس بى ارتجاع المرىء فحصت فى البيت ضغط الدم مضبوط بس دقات قلبى كان هل يكون سبب قولون عصبى

نعم ممكن، لكن ينبغي التحقق منه طبيا

0

2016-10-20 08:25:48

see-answer-arrow

2016-05-27 01:19:47

طيب هل ممكن سبب ارتفاع ضغط الدم من الوزن الزائد لان عمري 19 الطول 184 الوزن 90 الضغط 70/145 النبضات 65

طيب هل ممكن سبب ارتفاع ضغط الدم من الوزن الزائد لان الطول الوزن الضغط النبضات

1

طيب هل ممكن سبب ارتفاع ضغط الدم من الوزن الزائد لان الطول الوزن الضغط النبضات

ليس هذا سبب مقنع في عمرك، ولا يمكن التحقق من الحالة قبل استكمال الفحوصات

0

2016-06-01 10:37:58

see-answer-arrow

2016-04-16 21:49:46

لدي دوخوة مصحوبة ب انخفاض ضغط الدم و زيادة في نبضات القلب مع الم في القلب . ما سبب ذلك . و شكرا

لدي دوخوة مصحوبة ب انخفاض ضغط الدم و زيادة في نبضات القلب مع الم في القلب ما سبب ذلك و

1

لدي دوخوة مصحوبة ب انخفاض ضغط الدم و زيادة في نبضات القلب مع الم في القلب ما سبب ذلك و

لا نعرف تاريخك الصحي، والفحص الطبي السريري ضروري لتحديد خصائص الدوخة والألم والأعراض والعلامات المرافقة، وللتأكد من نوع التسارع وسببه

0

2016-04-21 07:39:29

see-answer-arrow

2016-01-11 21:29:34

اعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى عمرى 23 عام اخبرنى الطبيب ان هذا شئ عادى ولكنى اشعر بثقل عللى قلبى و نبضات قلبى تصل ل 116 و غير منتظمة فهل هذا طبيعى مع حالتى

اعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى عمرى اخبرنى الطبيب ان شئ عادى ولكنى اشعر بثقل عللى قلبى و نبضات قلبى تصل ل و غير منتظمة فهل طبيعى مع حالتى

1

اعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى عمرى اخبرنى الطبيب ان شئ عادى ولكنى اشعر بثقل عللى قلبى و نبضات قلبى تصل ل و غير منتظمة فهل طبيعى مع حالتى

ارتخاء الصمام الميترالي الموجود عندك بسيط واحيانا لايعطي اعراض وضربات القلب الطبيعي من 80 الي 100 راجع طبيبك لصرف علاج بسيط لتسارع النبضات

0

2016-01-12 16:50:03

see-answer-arrow

2014-02-20 12:04:18

اعانى من ضغط منخفض فى الدم.هل هو السبب فى تشوش الرؤية لدى وضربات قلبى الزائدة

اعانى من ضغط منخفض فى الدمهل هو السبب فى تشوش الرؤية لدى وضربات قلبى الزائدة

1

اعانى من ضغط منخفض فى الدمهل هو السبب فى تشوش الرؤية لدى وضربات قلبى الزائدة

ضغط الدم الطبيعى يتراوح بين 90/60 وبين 140/90 مم ز. وانخفاض الضغط يكون أقل من 90/60 بالقياس بجهاز ضغط زئبقى وليس الكترونى.

0

2014-02-21 08:50:10

see-answer-arrow

2013-12-28 01:25:24

اعانى من ضربات قوية فى القلب وممكن ان تستمر لعدة ايام واحس ان قلبى يرف احيانا وخفقان واعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى مع ارتجاع طفيف فهل هذا هو سبب هذه الضربات ؟

اعانى من ضربات قوية فى القلب وممكن ان تستمر لعدة ايام واحس ان قلبى يرف احيانا وخفقان واعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى مع ارتجاع طفيف فهل هو سبب هذه الضربات

1

اعانى من ضربات قوية فى القلب وممكن ان تستمر لعدة ايام واحس ان قلبى يرف احيانا وخفقان واعانى من ارتخاء فى الصمام الميترالى مع ارتجاع طفيف فهل هو سبب هذ...

لا داعي للقلق نعم في كثير من الأحيان يترافق خفقان مع تهدل الصمام الميترالي وإذا كان مزعجاً مكن لطبيبك أن يصف لك علاج دوائي بسيط للسيطرة عليه

0

2013-12-30 15:01:52

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics