الم في القلب بعد لقاح كورونا

أمراض القلب و الشرايين
أنثى، 32 سنة 18 August 2021 تم تعديله في 1 September 2021 1264
اشعر بسرعة في دقات القلب و الام و قلق شديد على مستوى الصدر بعد لقاح كورونا منذ ثلاثة أيام !! اريد إجابة ارجوكم

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
1 September 2021 القلب والاوعية الدموية
نعم احيانا تحدث هكذا اعراض وستزول تدريجيا مع المسكنات، لكن ينبغي التحقق طبيا لاستبعاد اسباب اخرى تزامن حدوثها مع التطعيم اقرأ المزيد
نعم احيانا تحدث هكذا اعراض وستزول تدريجيا مع المسكنات، لكن ينبغي التحقق طبيا لاستبعاد اسباب اخرى تزامن حدوثها مع التطعيم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية