استخدم الولفارين قرابة اشهر و كانت نسبة ال INR في ارتفاع و انخفاض طبيع

استخدم الولفارين قرابة 9 اشهر و كانت نسبة ال INR في ارتفاع و انخفاض طبيعي ثم تم وصف علاج حامض الفوليك من قبل طبيب بسبب فقر دم حسب قولة و من بعدها اصبحت النسبة في تصاعد حتى اذا تم تقليل الجرعه . ما هي المشكلة لو سمحتم ؟

2013-10-01
1 إجابة السؤال
المشكلة تكمن في التداخل الدوائي , لا سيما أن الورفرين يتداخل مع أدوية كثيرة وينبغي إعادة تعديل الجرعة من قبل الطبيب المعالج كلما كان هناك ضرورة لإدخال دواء جديد 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-10-03
المشكلة تكمن في التداخل الدوائي , لا سيما أن الورفرين يتداخل مع أدوية كثيرة وينبغي إعادة تعديل الجرعة من قبل الطبيب المعالج كلما كان هناك ضرورة لإدخال دواء جديد

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics