لا استطيع ان افتح فمي كليا ...أحس كأنه عالق. كما أنني اسمع طقطقة كلما فتحته أو اغلقته! ارجو المساعدة.. شكرا :)
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحأجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحأجاب عن السؤال
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاحلا تقلق، ارتفاع الكريات البيضاء الطفيف قد يكون له أسباب بسيطة، ووجود غدة تحت الفك مع ارتفاع بسيط في الكريات البيضاء قد يشير إلى عدة احتمالات:
من المهم متابعة حالتك مع الطبيب الذي قام بالفحص الأولي. قد يطلب الطبيب فحوصات إضافية مثل الأشعة أو أخذ عينة من الغدة (خزعة) إذا استدعى الأمر، ومن الأفضل مراجعة الطبيب المختص للتأكد والاطمئنان، خاصة إذا استمرت الأعراض أو ساءت.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاحأجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحأجاب عن السؤال
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاحآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد شحروجنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوهلي على لساني على الجهتين اللون الابيض عند مسحه يزول سريعا ولكنه يعود اللون الاحمر استخدمت جل ذهب ثم عاد تسبب لي حرقة باللسان وعندما انظف لساني اشعر بشعور يشبه الوخز وعند لمس المنطقة اشعر بحرقة استخدمت ادوية فطريات ولم تزول المشكلة تشخيص مناسب وهل هذه الحالة تت لشيء خبيث
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودعندي الم في الجهة اليمنى يمتد من للفك والحلق وعند النوم الالم يزيد ايضا انا استخدم مطاط تقويم نفس جهة الالم ولا اعلم هل هو بسبب المطاط او لسبب اخر و لكم
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودحاولت ابتلاع حبة فيتامين د صغيرة وعلقت في حلقي وضعت اصبعي في اقصى خلفية اللسان لازالتها وشعرت بكتلة خارجة من اللسان نفسه ناعمة وصلية كالغضروف لا اعاني من الم او مشاكل هل نمو طبيعي
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحطبقة بيضاء علي اللسان من علي اللسان من الداخل تغطي الجزء العلوي كله هل هي oral camdida or leukoplakia او شئ اخر
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من تراجع بالفك السفلي وفيه شوي صعوبه بالتنفس لكن هل التراجع له مستويات وهل فيه مرحله الزامي عمليه ولا عادي يمكن حله بالتقويم الجراحي فقط وهل تكون خطيره وماهو الحل
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية