السلام عليكم طفلتي تبلغ سنتين من العمر تعاني من داء ستيل تأخذ الأسبرين بسبب ارتفاع الصفحات وبريدلون وكلوروكين الآن يظهر بقعة بيضاء اسفل اللسان أرجو إبداء الرأي
يعد داء ستيل لدى البالغين نوعًا نادرًا من التهاب المفصل الالتهابي الذي يتميز بالحمى والطفح الجلدي وألم في المفاصل. وقد يكون البقعة البيضاء التي ترينها أسفل اللسان هي آفة قلاعية Apthus التي تظهر عند ضعف مناعة الجسم , وعلى كل حال لابد من متابعة حالة طفلتك مع طبيب الأطفال .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلم