ما تاثير المشوربات الك ية على الصحة الفموية

ما تاثير المشوربات الك ية على الصحة الفموية
icon 30 مارس 2017
icon 613
ما تأثير المشوربات الكحولية على الصحة الفموية

إجابات الأطباء على السؤال (1)

على سبيل المثال لا الحصر: ازدياد خطر تسوس الاسنان...تدهور صحة اللثة و اللسان و انسجة الفم...ازدياد فرصة الاصابة بشتى انواع العدوى الفطرية و البكتيرية و الفيروسية ...تأخر التآم الجروح بعد جراحة الأسنان.... رائحة فم كريهة ... زيادة تاكل الطبقة الخارجية لمينا الاسنان و بالتالي حساسية الاسنان و مشاكل في الاطباق على المدى البعيد .....اورام سرطانية. 0 2017-04-03 07:39:30
د. اماني العساف
د. اماني العساف
طب اسنان
على سبيل المثال لا الحصر: ازدياد خطر تسوس الاسنان...تدهور صحة اللثة و اللسان و انسجة الفم...ازدياد فرصة الاصابة بشتى انواع العدوى الفطرية و البكتيرية و الفيروسية ...تأخر التآم الجروح بعد جراحة الأسنان.... رائحة فم كريهة ... زيادة تاكل الطبقة الخارجية لمينا الاسنان و بالتالي حساسية الاسنان و مشاكل في الاطباق على المدى البعيد .....اورام سرطانية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

ما هو علاج القلاع الفموي

نوع من انواع التقرحات و يتميز بأنه يزول بسرعة مع الوقت وقد يستغرق الشفاء من التقرحات القلاعية أسبوعا واحدا أو أكثر ويتركز الألم في أول يومين ومن ثم يختفي تدريجيا من غير أن يسبب الندوب. وعادة ما يكون العلاج في فترة الاصابة وقائيا، هدفه التخفيف من الآلام المصاحبة ومنع تهيجها أثناء الأكل والشرب. وينصح في تلك الفترة بتكثيف التنظيف بواسطة الفرشاة والمعجون الذي لا يحتوي على الحبيبات و استعمال مضمضة طبية Chlorhexidiene و مرهم Kenelog in Orabase و مخدر موضعي ان لزم الامر و لا بد من فحص الدم وكذلك أخذ عينة أو مسحة من التقرح لمعرفة إذا كانت هناك أي التهابات فيروسية أو بكتيرية.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً