عندي مشكل تغير اللون في اللسان وردي كل وفي الوسط بني من فضلكم وعندي مش

عندي مشكل تغير اللون في اللسان وردي كل وفي الوسط بني من فضلكم وعندي مش
icon 14 أبريل 2016
icon 352
عندي مشكل تغير اللون في اللسان وردي كل وفي الوسط بني أرجو إفادتي من فضلكم ؟؟؟؟ وعندي مشكل في تسارع ضربات القلب بعد الأكل أول مرة صار معايا هيك لما بنام

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اخي الكريم ... هذه اعراض اعتلال في الجهاز الهضمي ... انصح بمراجعة دكتور باطنية 0 2016-04-16 15:47:57
د. علاء ناصر لطفي
د. علاء ناصر لطفي
طب اسنان
اخي الكريم ... هذه اعراض اعتلال في الجهاز الهضمي ... انصح بمراجعة دكتور باطنية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 28

في أمراض الفم

بعد استخدام مضاد حيوي للثه تغير عندي اللسان و ظهرت حبيبات نهاية اللسان اربع سنوات ولم تزول مع اصطحاب لون ابيض للسان لا يزول الا

غاليا ما تسبب بعض المضادات الحيويه عند تناولها ظهور فطريات على اللسان ان تستخدم مضاد للفطريات مثل دواء دكتارين اورال جل ٣ مرات يوميا والمضمضه به وبلع المضمضه يساعد فى القضاء على الفطريات ووقف المضاد المسبب

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً