عندي في اخر لساني حبات لون احمر

icon 5 نوفمبر 2015
icon 2818
عندي في اخر لساني حبات لون احمر

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذه حليمات التذوق. عادة من الطبيعي ان يكون لونها مائل الى الاحمرار. اذا كنت تشعر انها كبيرة الحجم ومؤلمة راجع الطبيب للفحص 1 2015-11-05 21:55:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه حليمات التذوق. عادة من الطبيعي ان يكون لونها مائل الى الاحمرار. اذا كنت تشعر انها كبيرة الحجم ومؤلمة راجع الطبيب للفحص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 28

في أمراض الفم

لون لساني من نحت بني و ين لساني لون نهدي صار الاشي اكتر من شهور شو السبب

عوامل عدة قد تلعب دورا في لون وشكل اللسان منها النظافة الفموية ونظافة اللسان أيضا، عوامل مثل ((التدخين)) وتناول أطعمة ومشروبات تحتوي على صبغات وملونات بشكل يومي، وطبعا لا ننسى أن الفم واللسان هما مرآة لما يحصل بداخل الجسم، فإن عالجت كل العوامل الخارجية واستمرت المشكلة على حالها أو زادت سوءا، فهنا يجب ربط المشكلة بصحة الجسم وإجراء فحوصات هضمية شاملة بداية تليها فحوصات أخرى اذا لزم الأمر، أنصح بداية باتباع نظام نظافة فموية صارم من تفريش الأسنان الصحيح واستخدام الخيط السني بين الأسنان وحتى كاشط اللسان، وأخيرا الغسول الفموي المطهر مرتين الى ٣ مرات باليوم لمدة أسبوع، ويفضل التوقف أو عالأقل التخفيف من التدخين بأنواعه، في حالة ظهر التحسن فتكون العوامل الخارجية هي السبب، وفي حال لم يتغير شيئ وقتها نبدأ بزيارة اختصاصي الأسنان والهضمية كلاهما للكشف عن السبب.

سؤال من ذكر سنة 33

في أمراض الفم

ظهور حب لونوا احمر في اخر اللسان من شهر ونصف تقريبا وتغير لون لساني الى اسود فتره وابيض فتره المساعدة ولكم جزيل الشكر

لا داعي للقلق الحبوب الحمراء غالبا حليمات تذوق اما تغير اللون ينصح باستخدام الفرشاة بعد تنظيف اسنانكواذا لم تتغير يرجي زيارة طبيبك

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً