ظهرت لي فقاقيع شفافه اسفل شفايفي ومنتفخه وتسبب حرقه وحكه ولونها احمر استعملت لها مرهم كينا كومب هل يناسب الحاله او ماذا يناسبها وشكراً لكم .

icon 1 فبراير 2016
icon 524
ظهرت لي فقاقيع شفافه اسفل شفايفي ومنتفخه وتسبب حرقه وحكه ولونها احمر استعملت لها مرهم كينا كومب هل يناسب الحاله او ماذا يناسبها وشكراً لكم .

إجابات الأطباء على السؤال (2)

كينا كومب لا يستخدم في مثل هذه الحالات ..يستحسن استشاره طبيب جلديه لتحديد نوع العلاج المناسب 0 2016-02-02 17:54:29
الدكتور فاطمة الزهراء سليمان ابراهيم
الدكتور فاطمة الزهراء سليمان ابراهيم
طب اسنان
كينا كومب لا يستخدم في مثل هذه الحالات ..يستحسن استشاره طبيب جلديه لتحديد نوع العلاج المناسب
كينا كومب نوع من مرهم من عاءلة الستيرويد(كورتيزون) مفعوله ممتاز في تخفيف الانتفاخات و لكن الافضل اخذ رأي طبيب لاستعماله خاصة لفترة طويلة 0 2016-02-02 17:20:56
الدكتور اكرم بكداش
الدكتور اكرم بكداش
طب اسنان
كينا كومب نوع من مرهم من عاءلة الستيرويد(كورتيزون) مفعوله ممتاز في تخفيف الانتفاخات و لكن الافضل اخذ رأي طبيب لاستعماله خاصة لفترة طويلة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 30

في أمراض الفم

اللثه عندي لونها احمر في بعض الجهات احس منتفخه احيانا يطلع منها دم خاصه اذا اخذت سواك

السلام عليكم اللثة ملتهبة وبحاجة لازالة المؤثرات مثل الجير والتسوس الذي يؤدي لتواجد البكتريا والتهاب اللثة فيجب مراجعة الطبيب لازالة الجير واجراء حشوات في حال وجود نخور بالاضافة انه يجب استخدام مضمضة betadine وتناول فيتامين C

سؤال من ذكر

في أمراض الفم

ظهرت لدي حبه شفايفه تحت اللسان وتضايقني لكن لا تسبب لي اي الم هل شيء خطير

غالبا ما ستختفي خلال أيام الى أسبوع كحد أقصى، ولكن في حال وجدتها تكبر ويغير حجمها وبدأ فيها أي ألم راجع طبيبك لفحصها. وأيضا في حال وجدتها تكبر عند تناول الطعام وأنك تحس بجفاف في فمك فراجع طبيبك فورا.

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

كم ساعوني انا خائفة جدا ظهرت لي حبه في فمي كانت لونها ابيض فاعتقدت انها من الحبوب البيضتء التي تظهر لي دائما وتختفي ولكنها ت

لا داعي للقلق .... ربما تكون بسبب عدوى فيروسية مثل الهيربس او جراء التهاب في اللثة او الاسنان و أدت الى تكون خراج .... الخ راجعي طبيب الاسنان حتى يتبدد القلق تماما

سؤال من أنثى

في أمراض الفم

لدي التهاب باللسان و لونه احمر داكن و به الم و

اللسان عضلة ممكن تعرضها لالتهابات مختلفة الاسباب اهمها الفيزيائي او الكيميائي اي بتعبير اخر قد يكون سبب بسيط تخريش من سن او جهاز او مادة تدخل او موجودة بالفم او تعرض اللسان لحرارة مرتفعة مثلا المأكولات او المشروبات وبالنتيجة الالم يصدر لتنبيه الشخص عن المتغير الغير طبيبعي لهذا استشارة طبيب الاسنان للتشخيص في عيادته والمعالجة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً