اعاني باستمرار من حبوب في الفم وتتكاتر كلما استعملت معجون الاسنان المرجومن حضرتكم مساعدتي واعطاء الحل المناسب

أمراض الفم
أنثى 1 July 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1376
اعاني باستمرار من حبوب في الفم وتتكاتر كلما استعملت معجون الاسنان المرجومن حضرتكم مساعدتي واعطاء الحل المناسب

اجابات الاطباء

د. احمد ابو رضوان
4 July 2011 طب اسنان
احد الاحتمالات ان معجون الاسنان لا يلائم الانسجه الفمويه حاولى تغيير المعجون الذى تستخدمين ويجب عرض نفسك على اقرب طبيب... اقرأ المزيد
احد الاحتمالات ان معجون الاسنان لا يلائم الانسجه الفمويه حاولى تغيير المعجون الذى تستخدمين ويجب عرض نفسك على اقرب طبيب اسنان للتاكدج من التشخيص السليم كى يستطيع المعالجه السليمه ان اجراء تحاليل طبيه وصور اشعه يساعد فى التشخيص فلا تهملى الموضوع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية