أسئلة واجابات طبية أمراض الغدد الصماء
السلام عليكم..ارجو الاجابه اناعملت فحص هرمون الحليب وطلع19.1 .قالت الدكتوره أنه عندي خربطه بهرمون الغده الدرقيةT4 8.78 وTsh28.2 هل عندي ارتفاع ام انخفاض وهل التحاليل جيدة
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفما علاقه الغدد الصماء بالحيوانات المنويه?
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفاريد السؤال عن قصور الغدد التناسليه ولا اعرف الى اي طبيب اذهب؟
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفانا عمري 20سنة وعملت تحاليل وكانت نسبتهم كالتاليfsh mlU/ml5,03/وlh6,41mlU/ml/ وestradiol 79.0pg/ml/وهرمون الحليب1،93 وtsh1,82 Uiu/mlهل التحاليل طبيعية ام لا وهل هناك فرصة حمل ارجود الرد وشكرا
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفالسَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ انا رجل عمري ٣٠ سنه اريد ان اخضع لعملية زيادة الطول علماً بأن طولي ١٦٤ سم ما تنصحوني به وكم التكلفة
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
اجريت تحاليل للغدة الدرقية وكانت النتائج على الشكل التالي T35.3 T420.7 TSH0.005 ,والمريضة عندها زيادة وزن وانتفاخ في الاجفان بدون جحوظ ماهو تفسير الحالة وهل يحتاج الى علاج
أجاب عن السؤال
الدكتور معتز عاشورلديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية