ولدتي تعاني من الالم بباطن القدمين وحراره عند النوم ماهو السبب وهل كسل الغده لهو علاقه بذلك

icon 20 أبريل 2015
icon 1115
ولدتي تعاني من الالم بباطن القدمين وحراره عند النوم ماهو السبب وهل كسل الغده لهو علاقه بذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا عادة هذا اعتلال اعصاب طرفي يجب مراجعة اخصائي الاعصاب 1 2015-04-24 14:14:56
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
لا عادة هذا اعتلال اعصاب طرفي يجب مراجعة اخصائي الاعصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

السلام عليكم .. امي تعاني من انتفاخ في القدمين وكأنها مملوءه بالماء . خاصة في الليل مع الم ونغزات ....

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

عندي صداع مستمر وأشعر بالرغبه الشديده في النوم، وألم في المعده حراره شديده في القدمين مع العلم عندي اختلال بالغده...

أسباب ماتعانين منه كثيرة منها التهاب المعدة والقولون العصبي وفقر الدم ونقص فيتامين ب12 وقصور الغدة الدرقية والسكري وغيرها. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.

سؤال من أنثى سنة 39

في أمراض الغدد الصماء

اعاني من توقف عمل الغدة الدرقية وبدات بالعلاج ولكن مازلت اعاني من تورم في كفوف الايدي والارجل مع الم في...

لم تذكري منذ متى تأخذين العلاج فإذا كان العلاج حديثا فيجب الانتظار وقياس الهرمون لتعديل الجرعة وإذا كنتي تتناولين العلاج منذ مدة طويلة فيجب ايضا فحص الهرمون فإذا كان طبيعيا فلا علاقة للغدة بالتورم

سؤال من أنثى سنة 30

في أمراض الغدد الصماء

اعاني من الم حادفي المفاصل والاكتاف والركب وكعب الارجل واخر الظهر لدرجة اني امشي بصعوبه وخصوصا عندما استيقظ من النوم...

بجب تجنب الاغذية العالية بالفسفور كالحليب و منتجاته، البقوليات كالعدس و الحمص ووالفول ... الخ و الاحشاء الداخلية كالكبدة ... الخ، البيبسي والكولا . و ينصح بمراجعة الطبيب المعالج لوصف او تعديل جرعة الكالسيوم و فيتامين د

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الغدد الصماء

السلم عليكم زوجتي عمرها ٥٧ سنة ليس عندها امراض فقط عندها نقص هورمون الغده الدرقيه تشعر بحراره جسمها طول ايام...

نقص هرمون الغدة الدرقية يسبب زيادة احساس الانسان بالبرودة وليس بالحرارة ولكن ما تشكو منه زوجتك هو غالبا من أعراض انقطاع الطمث وهذه الأعراض لا يوجد خوف منها ولا تتطلب علاج ولكن في الحالات الشديدة يمكن استعمال مضادات الاكتئاب التي تزيد من مستوى السيروتونين مثل فلوكسيتين (بروزاك)

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

هل خمول الغده الدرقيه ممكن ان يسبب التنميل الشديد في الاطراف ام هناك سبب اخر منذ عامين اصبت بكورونا ومن...

سلامتك ان شاء الله , هناك العديد من الاسباب لهذا التنميل احدها خمول الغدة ولكن هناك اسباب اخرى وهي فقر الدم او نقص فيتامين ب 12 او حتى مشاكل في الكلى والكبد وعليك عمل فحوصات لمعرفة اذا كان احد الاسباب التي ذكرتها فالعلاج بسيط جدا في كثير من الاحيان ( CBC, tsh, b12, and folic acid level, LFT, creatine ) اهم الفحوصات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً