ما هي الاعراض او العواقب التي من الممكن أن تحدث بعد استئصال غدة درقية كانت في بداية السرطنة؟ لقد قمت باستئصال الغدة الدرقية منذ 3 سنوات والآن عندي تورم في الرقبة وتم تشخيصه على انه التهاب في الغدد الليمفاوية ولقد اخذت مضاد حيوي وفيتانينات ولم يحدث اي تغيير مع ملاحظة ان ضربات قلبي تزيد من اقل مجهود وذراعي الايمن لااستطيع تحريكه لمدة طويلة واشعر بصداع في الجزء الايسر من الراس هل انا معرضة للاصابة باي نوع من انواع السرطانات ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
هل يمكن لطبيب الغدد ان يعرف انني بحاجة الى عملية استئصال الغدة الدرقية من اول كشف بدون اي تحاليل مع...
سؤال من أنثى سنة 35
هل التهاب الغدد الليمفاوية في الرقبة من الجهة اليسرى هو ناتج عن وجود عقيدة في الغدة الدرقية في الجهة اليسرى...
سؤال من أنثى سنة
عندي تورم في فص الايسر من الغدة الدرقية مادا افعل
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم اريد ان اسئل سؤالا لقد ازلت الغدة الدرقية منذ 8 سنوات فما هي الاعراض الناتجة عن ذلك؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين