فجأه صار يطلع ليي شعر كثيف في جسمي ووبري في الوجه ايش الاسباب ؟ و هل كثرة الوجبات السريعه تسبب هذه الحاله

icon 28 يناير 2015
icon 1602
فجأه صار يطلع ليي شعر كثيف في جسمي ووبري في الوجه ايش الاسباب ؟ و هل كثرة الوجبات السريعه تسبب هذه الحاله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا شك ان زيادة الوزن الناتج عن الإسراف في الطعام من الممكن ان تؤدي إلى ذلك ولكن من الافضل عمل بعض الفحوصات تحت اشراف الطبيب المعالج للتاكد 0 2015-01-28 22:59:01
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
لا شك ان زيادة الوزن الناتج عن الإسراف في الطعام من الممكن ان تؤدي إلى ذلك ولكن من الافضل عمل بعض الفحوصات تحت اشراف الطبيب المعالج للتاكد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من ذكر سنة 24

في أمراض الغدد الصماء

اصلن في سن صغير 15 ظهر لي شعر بسيط في الشوارب والدقن لان عمري 23 منذ ايام فجاه كثر شعر...

عند زيادة ظهور الشعر في هذه المناطق بالجسم بصورة مفاجئة يمكن ان يكون بسبب خربطة افراز الهرمونات بالجسم ومنها الغدة الكظرية لذلك ينصح بزيارة طبيب غدد صماء بأسرع وقت بالشفاء العاجل 

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

أعاني من التعرق المفرط في اليدين و الرجلين و الدي أصبح يسبب لي مشاكل في حياتي ، ما هو العلاج...

عليك مراجعة الطبيب وعمل فحص للغدة الدرقيه وان كانت جميع فحوصاتك طبيعيه يوجد اقتراحات عدة لحل مشكلة التعرق اما بحقن البوتكس او عمليات جراحية معينه

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الغدد الصماء

عمري 23 سنه اعاني من ارتفاع هرمون البرولاكتين (الحليب) وانخفاض في مستوى هرمون التستوستيرون ,وهو شبه طبيعي وهذه الحاله لدي...

العلاج مبدئيا صحيح ولكن يجب تحديد الجرعة المناسبة بناء على نتيجة فحص هرمون الحليب بحيث لايؤثر سلبيا على الهرمون الذكري ويجب ان يكون ذلك تحت اشراف الطبيب المعالج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً