انا كان عندي نشاط في الغده ومن اسبوعين اخذت يود مشع والان اعاني من صعوبه في البلع وألم كثير فهل هذه الاعراض طبيعيه بعد اليود المشع؟
اجابات الاطباء
من الممكن ان يحدث التهاب بسيط في الغدة بعد جرعة اليود عادة لايحتاج الى مداخلة و لكن يفضل مراجعة الطبيب... اقرأ المزيد
من الممكن ان يحدث التهاب بسيط في الغدة بعد جرعة اليود عادة لايحتاج الى مداخلة و لكن يفضل مراجعة الطبيب المعالج لعمل التقيم اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.