انا شايل الغده واخذت جرعه نووي قبل شهرين وهلا عملت فحص هرمون طلع معي
T4 1.78
Tsh 2.482
يا ريت اعرف شو نتيجه الفحص.لانه لسى عم حس بخمول بجسمي اغلب الاوقات وصداع وتنميل بيدي
اجابات الاطباء
فحص مستوى الهرمون طبيعي. ولكن ذلك يعتمد على سبب العملية وعلى جرعة الدواء التي تاخذها. تنميل الأصابع ليس من الهرمونات... اقرأ المزيد
فحص مستوى الهرمون طبيعي. ولكن ذلك يعتمد على سبب العملية وعلى جرعة الدواء التي تاخذها. تنميل الأصابع ليس من الهرمونات ولكن ربما من نقص في الكالسيوم ناتج عن العملية. يجب التأكد من فحص الدم. راجع مقالتي حول عمليات الغدة الدرقية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.