مشكلة بعد استئصال الغدة الدرقية

أمراض الغدد الصماء
أنثى، 43 سنة 25 May 2023 تم تعديله في 26 May 2023 2127
انا استأصلت الغدة الدرقية منذ ثلاث شهور بسبب نشاط حادو لكن بعد العملية لم استطع شرب لوفوتيركس لان اعراض النشاط لم تتوقف و بعد إجراء سانتيغرافي ظهر بقاء جزء صغيير هو من يسبب لي هذه الأعراض أرجوكم ما الحل المشكلةان التحاليل تقول ان الغدة لا توجد و tsh 100 وعندما اشرب لوفوتيركس تزداد اعراض النشاط حدة

اجابات الاطباء

الدكتور اغيد محمد بيريص
26 May 2023 الغدد الصماء
نقترح عليك إيقاف التيروكسين وعمل تحليل الغدة بعد ستة أسابيع وارسال النتائج مع ايكو الغدة بعد العملية في سؤال جديد اقرأ المزيد
نقترح عليك إيقاف التيروكسين وعمل تحليل الغدة بعد ستة أسابيع وارسال النتائج مع ايكو الغدة بعد العملية في سؤال جديد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية