اناعندي غده كسلانه وتركت الحبوب لفتره اشهر والان اعاني من الام في العظ

أمراض الغدد الصماء
أنثى 6 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 893
اناعندي غده كسلانه وتركت الحبوب لفتره 3اشهر والان اعاني من الام في العظام وظهور بقع حمرا ومنتفخه ع الجلر

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
7 March 2016 جراحة عامة
يجب الرجوع للدواء. فعدم اخذ الدواء يؤدي الى مشاكل كثيرة اقرأ المزيد
يجب الرجوع للدواء. فعدم اخذ الدواء يؤدي الى مشاكل كثيرة
الدكتور اغيد محمد بيريص
7 March 2016 الغدد الصماء
الأفضل أن تعودي للدواء وبنفس الجرعة السابقة وتعملي تحليل tsh ، بعد شهرين على الأقل اقرأ المزيد
الأفضل أن تعودي للدواء وبنفس الجرعة السابقة وتعملي تحليل tsh ، بعد شهرين على الأقل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية