اعاني من ضعف نشاط الغدة الدرقية انا اخذ ليفوتيروكس جرعة مكغ ليفوثيروكس

أمراض الغدد الصماء
أنثى 4 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1732
أعاني من ضعف نشاط الغدة الدرقية، أنا أخذ ليفوتيروكس جرعة 50 مكغ(ليفوثيروكسين)، لكن منذ فترة اصبحت احس بضيق في التنفس، وارتفاع في درجة الحرارة، والتعب الشديد، ووسرعة الغضب وقلق شديد. ما السبب ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية