اعاني من الارتعاش من حوالي 2014 كنت اتابع عند طبيب غدة درقية و t4 كان مرتفعا قليلاوأخذت دواء ديمازول 5 سنوات بدون فائدة والان تقريبا 4 سنوات لم اعد اتناوله ولا يوجد اي تحسن بالرغم ان t4 اصبح في حالته الطبيعية
اجابات الاطباء
طالما تحليل الغدة طبيعي فالارتعاش ليس له علاقة بالغدة . راجعي طبيب الأعصاب اقرأ المزيد
طالما تحليل الغدة طبيعي فالارتعاش ليس له علاقة بالغدة . راجعي طبيب الأعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.