سؤال من أنثى سنة

امراض العيون

١ لوسمحت ابغاء اسئلك حن حالتي اشتكي من الم شديد في جوانب الراس وعلى ال

icon تم إنشاؤها في 13 ديسمبر 2009
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2945
١- لوسمحت دكتور أبغاء أسئلك حن حالتي أشتكي من الم شديد في جوانب الراس وعلى الجفن وتحت العين وهذا الم هو عبارة عن شد للأعصاب بقوة وتزيد عند النظر في الكتاب أو أمام الحاسوب ولكن بدون صداع؟ماهي هذه الأعراض؟ ٢- دكتور بعض الأحيان عند النظر لتلفاز ثم أبعد نظري عن التلفاز تأتيني حالة وهي أن أرى نور قوي وبعد فترة يأتي صداع ولايذهب الضوء ولا الصداع بمسكن إلا عندما أذهب وأغمض عيني في غرفة مضلمة وأنام ثم بعد الأستيقاض يذهب الضوء ويبق الصداع لكن خفيف ثم يذهب الصداع؟ماه هذه الأعراض

إجابات الأطباء على السؤال

بدو انك تعانين من قصر نظر وبعد نظر يسبب لك الم العينين والعلاج يبدأ باجراء فحص نظر ووضع نظارة طبية مناسبة فيختفي الالم والحالة الثانية هي ان النظر الى ضوء شديد يسبب اثرة للعين والاعصاب فتزيد من ضعف العينين ومن الالم ، وأفضل علاج لها هو الاسترخاء وإغماض العينين في غرفة مظلمة هادئة بعيدا عن الضوضاء 0 2009-12-24T07:21:28+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
بدو انك تعانين من قصر نظر وبعد نظر يسبب لك الم العينين والعلاج يبدأ باجراء فحص نظر ووضع نظارة طبية... اقرأ المزيد
بدو انك تعانين من قصر نظر وبعد نظر يسبب لك الم العينين والعلاج يبدأ باجراء فحص نظر ووضع نظارة طبية مناسبة فيختفي الالم والحالة الثانية هي ان النظر الى ضوء شديد يسبب اثرة للعين والاعصاب فتزيد من ضعف العينين ومن الالم ، وأفضل علاج لها هو الاسترخاء وإغماض العينين في غرفة مظلمة هادئة بعيدا عن الضوضاء

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الغذاء والصداع مقالات طبية
تمارين تحسن التركيز لدى مرضى السرطان أخبار طبية
فوائد البكاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص