هل يؤثر إرتفاع الكلوليسترول على العينين؟ إذا نعم فكيف؟

icon 30 أغسطس 2014
icon 304
هل يؤثر إرتفاع الكلوليسترول على العينين؟ إذا نعم فكيف؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اكيد يؤثر..ممكن ان يترسب على القرنية او في الاوعية الدموية للشبكية و يؤدي الى حدوث جلطات 2 2014-09-03 00:03:53
د. رولا محمد الرفاعي
د. رولا محمد الرفاعي
طب عيون
اكيد يؤثر..ممكن ان يترسب على القرنية او في الاوعية الدموية للشبكية و يؤدي الى حدوث جلطات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في امراض العيون

الى ال عيسى المحترم انا لدي مشكله في ضغط العين حيث يرتفع ضغط العين اذا استعملت اي دواء يحتوي على الكورتيزون وكذلك تاثر العصب البصري

بسم الله الرحمن الرحيم ممنوع ابد استخدام اي مادة تحتوي على الكورتيزون وللحساسية الانف لازم تأخذي ادوية خالية من هذا الدواء لازم مراجعة العيون لاخذ ادوية تخفف ضغط العيون وإلا يمكن تفقدي بصرك لا سمح الله

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً