هل من قطرات العيون تسبب صغر العين لان بعد استخدام كثير من القطرات لاحظت صغر واضح

icon 23 سبتمبر 2014
icon 904
هل من قطرات العيون تسبب صغر العين لان بعد استخدام كثير من القطرات لاحظت صغر واضح

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لم اسمع بذالك ابدا ولا يوجد ما يكبر او يصغر العيون 0 2014-09-26 08:26:55
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
لم اسمع بذالك ابدا ولا يوجد ما يكبر او يصغر العيون

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 22

في امراض العيون

اعاني من قصر في النظر ان كنت بسن ال من و ارتدي نظارات مؤخرا زرت طبيب العيون فاعطاني قطرة للعيون هيلي كومود لاني اعاني من

مرحبا، بعض القطرات تكون ذات كثافة عالية مثل هايلوكومود ، لذا عند استخدمها تحدث ضبابية مؤقتة بعدها تزول . ارجو مناقشة الامر مع الطبيب المتابع لحالتك

سؤال من أنثى سنة 36

في امراض العيون

مساء ال بنتي عمرها يوم من اول يوم ولادة لاحظت تجمع مادة صفراء بزاوية وحدة من عيونها اخدتها على ال وكتب لها قطرة اسمها Gentamicin

نعم ممكن يكون لديها حساسية ، من المادة الفعالة ، ممكن نوقف القطرة بشكل فوري ، ونستبدلها بقطرة اخرى مثل توبرين ٤ مرات في حالة وجود المواد الصفراء مرة اخرى

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً