السلام عليكم ورحمة الله
نشكر ونثمن جهودكم الطيبة لكل ما تقدموه لنا من فائده
عندي مشكله في جفن عيني العلوي الايسر حيث انه يرف باستمرار ومنذ عشرة ايام حتى افقدني اعصابي تماما ارجو متكم مساعدتي شاكرا لكم سلفا .
اجابات الاطباء
سؤال مكرر
راجع طبيب اعصاب ودماغ اقرأ المزيد
سؤال مكرر
راجع طبيب اعصاب ودماغ
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن الاستفادة من دواء النيوروبيون
ويجب مراجعة الطبيب اقرأ المزيد
بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن الاستفادة من دواء النيوروبيون
ويجب مراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.