ما سبب المادة اللصقة بالعين وشعور بالوغز بها وحرقان ودموع من الهواء وتعب من الاتربة واخذت دواء conjyclear كل 12 ساعة مرة وhyfresh كل ساعتين وكان يحدث حرقيه بسبب الاخير وهل اكررهم وعند الاستيقاظ من النوم تكون جافة ومادة لصقة كثيرة وحرقان ولا احب الضوء

2014-11-16
1

إجابة السؤال

2019-06-25
هنالك عدة أسباب قد تكون حساسيه او جفاف او التهابات ، او اكثر من سبب مجتمعين ، اذا كان العلاج المذكور فعال فيجب الاستمرار عليه او مراجعة طبيب العيون 1 2014-11-17 12:11:26
الدكتور سعيد عوني باطا
الدكتور سعيد عوني باطا
طب عيون
هنالك عدة أسباب قد تكون حساسيه او جفاف او التهابات ، او اكثر من سبب مجتمعين ، اذا كان العلاج المذكور فعال فيجب الاستمرار عليه او مراجعة طبيب العيون

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة