ماهي ا ثار الامتناع عن استعمال قطرات epiclof على العين ؟ وما هي المضاعفات ؟ وما العلاج المقترح؟ في حالة الشعور بالالم في العيون عند استعمال الكمبيوتر لساعات طويلة على الرغم من الاصابة بقصر النظر و نصح الطبيب بلبس النظارة الدائم الا عند النوم

2012-08-14
1 إجابة السؤال 2019-06-25
بسم الله الرحمن الرحيم لا يوجد أثار عند الامتناع من التداوي بهذه القطرة ولا يجوز استعمالها على طول كما انه عند إستعمال المبيوتر يجب استعمال قطرات مرطبة لا أكثر 0 2012-08-14 09:22:16
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم لا يوجد أثار عند الامتناع من التداوي بهذه القطرة ولا يجوز استعمالها على طول كما انه عند إستعمال المبيوتر يجب استعمال قطرات مرطبة لا أكثر

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة