ماذا تنصحونى اخى يلبس النظارة الطبية من سنوات وعمره الآن ١٠ سنوات وبدا

ماذا تنصحونى أخى يلبس النظارة الطبية منذأكثرمن4 سنوات وعمره الآن ١٠ سنوات وبدا منذ أسبوع يشتكى من أنه أحياناً يرى ما حوله أبيض وأسود بدون ألوان هل هذا شىء يحدث من قبل وهل له علاج وهل له مضاعفات ً

2010-04-24
1

إجابة السؤال

2019-06-25
هذه الحالة تسمى عمى الالوان وليست بسبب النظارات وإنما بسبب الخلايا المخروطية في العين لأسباب متعددة مثل : المياه الزرقاء في العين او اعتلال الشبكية او مرض السكري او إصابة في العين او كآثار جانبية لبعض الادوية والعلاج يكون بمعرفة السبب وعلاجه 1 2010-05-18 08:32:59
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
هذه الحالة تسمى عمى الالوان وليست بسبب النظارات وإنما بسبب الخلايا المخروطية في العين لأسباب متعددة مثل : المياه الزرقاء في العين او اعتلال الشبكية او مرض السكري او إصابة في العين او كآثار جانبية لبعض الادوية والعلاج يكون بمعرفة السبب وعلاجه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة