لقد اجريت عملية الليزك و لكن بعد الشهر الثامن بدات بالشعور في تدني مستوى الرؤية فاراجعت طبيب الذي اجرى لي العملية فاعطاني قطرة الفاكان. ما هذه القطرة و فوائدها ؟ ما سبب تراجع البصر لدي ؟ افيدوني جزاكم الله خيرا

2013-12-22
1 إجابة السؤال 2019-06-25
بسم الله الرحمن الرحيم هذه احدى مضاعفات تصحيح البصر يجب عمل صور للقرنية والتأكد من انه كل شيء تمام وفحص قيلس نظارة طبية 0 2013-12-24 14:22:10
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم هذه احدى مضاعفات تصحيح البصر يجب عمل صور للقرنية والتأكد من انه كل شيء تمام وفحص قيلس نظارة طبية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة