لدي الآم في العين وجفاف وكأني اقف امام جهاز تكييف، خصوصاً في الاماكن التي بها إضاءة قوية واحياناً وانا بالبيت، الطبيب قال لديك التهاب وصرف لي (فلوكا)و (فيوسيثالميك) لمدة شهر وانا حاليا بعيد عن الطبيب والآلم بدء يخف هل اواصل على العلاج ولايوجد ضرر ؟

icon 10 ديسمبر 2014
icon 507
لدي الآم في العين وجفاف وكأني اقف امام جهاز تكييف، خصوصاً في الاماكن التي بها إضاءة قوية واحياناً وانا بالبيت، الطبيب قال لديك التهاب وصرف لي (فلوكا)و (فيوسيثالميك) لمدة شهر وانا حاليا بعيد عن الطبيب والآلم بدء يخف هل اواصل على العلاج ولايوجد ضرر ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ممكن ان تواظب على استعمال مرطب للعين فقط دون ضرر ..اما فيوستالميك فلا داعي ... 1 2014-12-11 16:55:52
الدكتور محمد معتز العكاري
الدكتور محمد معتز العكاري
طب عيون
ممكن ان تواظب على استعمال مرطب للعين فقط دون ضرر ..اما فيوستالميك فلا داعي ...

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 25

في امراض العيون

اجريت ليزر للعين واخبرني الطبيب ان الهاتف والتلفاز والاضاءة الصناعية لا تؤثر واستعملت الهاتف في اليوم الاول بشكل قليل ولكن وجدت على الانترنت ان ممنوع

مرحبا، استخدام الهاتف بعد الليزر قد يزيد تعرضك للجفاف ، الجلوس على الهاتف و الشاشات تقلل من عملية رمش العين بسبب التركيز بالتالي عدم ترطيب العين بشكلٍ كافي . انصح بعدم الجلوس فترات طويلة مع رمش العين باستمرار واستخدام قطرات الترطيب . عدم الجلوس على الاجهزة والضوء طافي.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً