كنت مصابة بالتهاب في عيني و وصفلي الطبيب المختص سيليستين كعلاج فزاد وز

امراض العيون
أنثى 2 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 754
سلام كنت مصابة بالتهاب في عيني و وصفلي الطبيب المختص سيليستين كعلاج فزاد وزني و الآن أنا أعاني من انتفاخ في وجهي لم أعرف السبب و لم أجد حل فما السبب و ما الحل في رأيك دكتور

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية