كنت اجلس كثيرا امام الحاسوب .. و الان عيني تألمني قليلا و لا اشعر بالراحة عندما اجلس امامه مع انني غيرت النظارات و اشتريت قطرة اضعها على العين ما الحل ؟

امراض العيون
ذكر 29 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1336
كنت اجلس كثيرا امام الحاسوب .. و الان عيني تألمني قليلا و لا اشعر بالراحة عندما اجلس امامه مع انني غيرت النظارات و اشتريت قطرة اضعها على العين ما الحل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد صافي
30 April 2017 طب عيون
ممكن وضع القطرات عدة مرات واذا لم يتم التحسن ممكن استعمال قطرات اخرى راجع الطبيب اقرأ المزيد
ممكن وضع القطرات عدة مرات واذا لم يتم التحسن ممكن استعمال قطرات اخرى راجع الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية