ص استخدمت بنتوليت وصار عندي غير وضوح في الرؤية لمدة ساعة ونص طبيعي

امراض العيون
ذكر 20 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1959
ص/ استخدمت بنتوليت وصار عندي غير وضوح في الرؤية لمدة ساعة ونص هذا طبيعي ؟

اجابات الاطباء

د. رولا محمد الرفاعي
20 March 2016 طب عيون
قطره pentolate او cyclopentolate توسع حدقة العين وتؤدي الى غباش بالرؤية بصورة مؤقتة اقرأ المزيد
قطره pentolate او cyclopentolate توسع حدقة العين وتؤدي الى غباش بالرؤية بصورة مؤقتة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more