ستون اعاني سنوات من التهاب مزمن في جفون العينين والم واحمرار ودمع وراج

عمري ستون عام اعاني منذ7سنوات من التهاب مزمن في جفون العينين والم واحمرار ودمع وراجعت كثير من الاطباء دون جدوي الي ان وصف استشاري vibramycin100mgيوميا لمدةسنوات وارتحت عليه فما رايكم وهل استمرعليه.

2014-10-28
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا يمكن الاستمرار عليه لسنوات لانه يؤدي الى مشاكل في الجهاز الهضمي مع طول الاستعمال ينصح باستخدام التنظيف مع شامبو الأطفال و التي تغطي نتائج ممتازه بعد استخدام Vibramycin 1 2014-10-29 09:42:24
الدكتور سعيد عوني باطا
الدكتور سعيد عوني باطا
طب عيون
لا يمكن الاستمرار عليه لسنوات لانه يؤدي الى مشاكل في الجهاز الهضمي مع طول الاستعمال ينصح باستخدام التنظيف مع شامبو الأطفال و التي تغطي نتائج ممتازه بعد استخدام Vibramycin

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة