تداخل قياس ضغط العين مع بعض الادوية

امراض العيون
ذكر، 44 سنة 30 July 2021 تم تعديله في 1 August 2021 2619
سؤالي بخصوص تناول دواء تامسولين بعد عمل قياس ضغط العين بستة ساعات تقريبا هل يؤثر على الرؤية تأثيرا مستمرا أم أن التأثير يزول مع الوقت حيث شعرت في اليوم التالي بتشوش بسيط في الرؤية مع تحسس للضوء وارهاق وحرقان بالعين وقد مر أسبوع على الاختبار ولازلت أشعر ببعض الأعراض تزيد أحيانا وتنقص أحيانا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية