تظهر حبة ناعمة جدا على منطقة الا ب في عيوني عندما اسهر لفترة طويلة وهي

تظهر حبة ناعمة جدا على منطقة الاهداب في عيوني عندما اسهر لفترة طويلة وهي تولمني واحس بوخز بعيوني هل يوجد مرهم من اجلها (مرضعة )

2015-07-30
1

إجابة السؤال

2019-06-25
عليك بالمرهم التالي صباحا ومساء Tobrex eye ointment 1 2015-07-30 20:25:11
الدكتور الاستشاري محمد عابدين
الدكتور الاستشاري محمد عابدين
طب عيون
عليك بالمرهم التالي صباحا ومساء Tobrex eye ointment

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة