انا تناولت دواء نفسي اسمه divarus للرهاب وصفه لي الطبيب وبعد اسبوع عمل لي مشكل في الابصار لكنني اخدت دواء اعاد لي الرؤية لكن المشكلة ضهرت عندي بقعة صفراء وانتشرت مثل الماء حولت عيوني صفراء وخصوصا اليمنى لا استطع فتحها وكان بها تراب ذهبت عند طبيب اختصاصي في العيون اعطاني دواء للحساسية اسمه allergo comod لكن لم يفعل لي اي شيء

2012-12-13
2 إجابة السؤال 2020-05-27
مراجعة طبيب نفسي باسرع وقت مع التوقف عن اخذ الدواء. 1 2012-12-23 07:40:12
الصيدلاني ماجد عيسى
الصيدلاني ماجد عيسى
صيدلاني
مراجعة طبيب نفسي باسرع وقت مع التوقف عن اخذ الدواء.
بسم الله الرحمن الرحيم من الافضل العودة لطبيك وتغير الدواء واخذ بعض القطرات التي تحتوي على مادة الكورتيزون لمدة اسبوع بواقع ثلاث مرات باليوم 1 2012-12-16 15:11:01
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم من الافضل العودة لطبيك وتغير الدواء واخذ بعض القطرات التي تحتوي على مادة الكورتيزون لمدة اسبوع بواقع ثلاث مرات باليوم

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة